نائب رئيس البنك العالمي لشؤون منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: دورنا هو دعم الحكومة التونسيّة لتنفيذ أولوياتها بتحقيق معدّلات نموّ اقتصادي سريع

3 الثلاثاء أكتوبر 2017

استقبل رئيس الحكومة يوسف الشّاهد، مساء اليوم، بدار الضيافة بقرطاج، حافظ غانم، نائب رئيس البنك الدولي لشؤون منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
وصرّح نائب رئيس البنك الدولي لشؤون منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا أنّه أطلع رئيس الحكومة على مشاريع التعاون الراهنة والمستقبليّة بين تونس والبنك، مؤكّدا الحرص الذي وجده من قبله بخصوص رفع مستوى التعاون بما يحقّق معدّلات نموّ اقتصادي مؤشراته سريعة وثابتة.
وقال حافظ غانم: "أكّدت لرئيس الحكومة أنّ شراكتنا مع تونس في غاية الأهميّة، وسنظلّ سندا قويّا لها ودورنا دعم تونس في تحقيق الأولويّات التي تحدّدها الحكومة التونسيّة، وفي طليعتها زيادة مواطن التشغيل وتعزيز فرص الإستثمار".
وتناول اللّقاء أيضا المشروعات المشتركة بين تونس والبنك الدولي لشؤون منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في مجالات البنية التحتيّة والكهرباء والمياه، علاوة على المشاريع الصغيرة والمتوسّطة ذات القدرة التشغيليّة الهامّة، وذلك في عديد الميادين من بينها الفلاحة والصناعة والتجارة والسياحة.

شارك معنا‬