جلسة عمل حكومية لتدارس نتائج اللقاءات التي أجراها الوفد الحكومي بإيطاليا مع ممثلين عن الصندوق الاستثماري

5 الخميس سبتمبر 2013
جلسة عمل حكومية لتدارس نتائج اللقاءات التي أجراها الوفد الحكومي بإيطاليا مع ممثلين عن الصندوق الاستثماري

في إطار متابعة الحكومة لوضعية مجمع "جال قروب" بولاية بنزرت، أشرف السيّد رضا السعيدي الوزير لدى رئيس الحكومة المكلف بالشؤون الاقتصادية يوم الخميس 05 سبتمبر 2013 بقصر الحكومة بالقصبة على جلسة عمل خصصت لتدارس نتائج اللقاءات التي أجراها الوفد الحكومي بإيطاليا يومي 03 و04 سبتمبر 2013 مع ممثلين عن الصندوق الاستثماري "بروقريسو أس جي آر " مالك للمجمع وذلك بحضور السيد وزير الصناعة والسيد وزير الشؤون الاجتماعية وعدد من الإطارات العليا من الوزارات المعنية.
 
وقد انبثقت عن الجلسة التوصيات التالية:
 
1)    تكليف اللجنة الفنية المكلفة بمتابعة ملف مجمع "جال قروب" التي يرأسها السيد وزير الصناعة بمزيد التعمق في الوضعية المالية للمجمع والبحث عن سبل إعادته إلى سالف نشاطه في أقرب الآجال على غرار إحداث مؤسسة مشتركة بتمويل تونسي إيطالي.

2)     دعوة وفد ممثل للصندوق الاستثماري الإيطالي "بروقريسو أس جي آر " للحضور بتونس في الأسبوع المقبل لمواصلة التفاوض مع اللجنة الفنية قصد الوصول لاتفاق مشترك.

3)     مواصلة صرف المنح الاستثنائية التي رصدتها وزارة الشؤون الاجتماعية لفائدة أعوان مجمع جال قروب " العاطلين عن العمل وصرف منحة إضافية لأعوان الحراسة المباشرين لعملهم.

 

شارك معنا‬